شفاء 3 حالات من المصابين بفيروس كورونا في بورسعيد

الموجز  

أفادت وسائل إعلامية بشفاء 3 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجد في محافظة بوسعيد.  

ونقلت صحيفة "الشروق" عن وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، قوله إن 3 حالات من المصابين بفيروس كورونا بين أبناء المحافظة قد خرجوا من مستشفيات العزل بعد تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا.

وأوضح في تصريحاته أن أحد الحالات الثلاثة من الطاقم الطبي بمستشفى مدينة بورفؤاد وذلك بعد تحسن حالتهم الصحية وشفائهم من الإصابة بالفيروس.

وأضاف أبوهاشم أنه تم خروج حالة خلال اليومين السابقين، ليصبح الإجمالي هو 4 حالات تحولت نتائج التحاليل المعملية لهم مرتين متتاليتين من إيجابية إلى سلبية.

وأمس الأحد، ذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن مديرية الصحة ببورسعيد نقلت 5 حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا من مستشفى حميات بورسعيد إلى مستشفى العزل بأبو خليفة بالإسماعيلية تحت إشراف طبي لمتابعة حالتهم الصحية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الطب الوقائي تقوم بفحص باقي المخالطين وأسرهم وكل المحيطين بهم للوقوف على مدى إصابتهم من عدمه حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

ووجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر لكافة الأطقم الطبية بمستشفيات بورسعيد، خاصة التي تستقبل حالات الاشتباة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا.

ودعا الغضبان المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها وأن يمدها بالعون لتعبر هذه المرحلة في سلام وفي أقرب وقت ممكن.

وخصصت المحافظة الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، كما طالب المحافظ بإتباع كافة سبل الوقاية للحفاظ على صحة المواطنين وعائلاتهم.

تعليقات القراء