تفاصيل وفاة استشاري أمراض صدرية بالإسكندرية وطبيب بيطري بالشرقية إثر إصابتهم بكورونا

الموجز

أعلنت مديرية الصحة في الإسكندرية، وفاة الدكتور ياسر عثمان، استشارى الأمراض الصدرية بمستشفى صدر المعمورة شرق الإسكندرية، متأثرًا بإصابتة بفيروس كورونا المستجد.

ونعت مديرية الصحة بالإسكندرية بقيادة الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة، عبر الصفحة الرسمية على “فيس بوك”، الطبيب الذي توفي متأثرًا بإصابته داخل الحجر الصحي.

وتأتى وفاة الدكتور ياسر عثمان، استشارى الأمراض الصدرية بمستشفى صدر المعمورة، لتعد حالة وفاة جديدة من صفوف الاطباء البشريين المتأثرين بفيروس كورونا. حسبما نشر موقع "القاهرة24".

وفي سياق متصل، أعلن الدكتور خالد العامري، نقيب الأطباء البيطريين في مصر، وفاة طبيب بيطري في محافظة الشرقية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال نقيب البيطريين في منشور على “فيس بوك”: “يتقدم النقيب العام و جميع أعضاء مجلس النقابة العامة بخالص التعازي لمعالي نقيب الأطباء البيطريين بالشرقية الدكتور رفعت الخضري، ولجموع الأطباء البيطريين وللسادة الزملاء بإدارة القرين في وفاة الدكتور عبدالرحمن عمر، مدير إدارة القرين البيطرية، إثر اصابته بمرض الكورونا، سائلين المولى عز وجل أن يرحم الفقيد رحمة واسعة وأن يطعمه من ثمار الجنان ما لذ وطاب وأن يرزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

 

تعليقات القراء