«لا يمكنني العمل في حقل يشبه المافيا» .. لماذا اعتزلت اليسا؟

الموجز 

قالت إليسا في تغريدة على تويتر إن ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها سيكون الأخير وستختتم به حياتها الفنية.

وأضافت الفنانة اللبنانية قولها: "أعد هذا الألبوم الجديد بكثير من المحبة والعاطفة، وسيكون الأخير في عملي الفني".

وأضحت إليسا أنها تتخذ هذا القرار وقلبها "حزين"، لكنها أكدت قناعتها بالقرار، قائلة " لا يمكنني العمل في حقل يشبه المافيا".

مشكلتان دفعتا إليسا لاتخاذ قرار اعتزال الغناء، أولهما حذف أغنيات من تطبيق "أنغامي" وتحويلها إلى "ديزر"، وثانيهما المنافسة الحامية التي اشتدت بين نجمات "روتانا" على لقب النجمة الأولى وفقاً لموقع الوطن .

صراعات وراء الستار، ربما كانت السبب وراء إعلان إليسا عن أن ألبومها المقبل هو الأخير لها مع "روتانا"، دون تحديد مستقبلها الغنائي، خاصة أنها لم تشر في أي تغريدة لها عن اسم الشركة المنتجة لألبومها الجديد؛ ما يشير الى وجود خلافات قوية مع "روتانا".

حذف الأغنيات
منذ عام تحديدًا، طاردت عدة مشاكل المطربة اللبنانية مع شركة "روتانا"، فمع حذف أغنيات مطربي الشركة من "يوتيوب" لصالح بيع الأغنيات كاملة لتطبيق "ديزر"، أعلنت إليسا عن انسحابها من الشركة حال تطبيق ذلك وذلك عبر تغريدة علة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

بعد أيام من تصريح إليسا الجرئ، عقد سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" اجتماعًا مع إليسا، وعليه أعلنت الفنانة تراجعها عن التصريحات التي أساءت للشركة الخليجية بحسب ما ذكرته جريدة الوطن المصرية.

وفي شهر أبريل 2018، ومع إعلان "روتانا" رسميًا سحب جميع أغنيات الشركة ومن بينها أغنيات إليسا إلى تطبيق "ديزر"، ردت إليسا بشكل حزين على ما حدث قائلة عبر "تويتر": "كما لاحظتم أغنياتي لم تعد متوفّرة على تطبيق أنغامي وأنا حزينة لذلك، لكن هذا قرار شركة روتانا وأنا أحترمه، أغنياتي متوفّرة الآن على تطبيق ديزر".

مطربة روتانا الأولى
توترت علاقة إليسا مع شركة "روتانا" بعد التعاقد مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتي تعد أكثر المطربات عداوة مع اليسا، والتي معها انطلق مصطلح "من هي نجمة روتانا الأولى" نوال أم نجوى كرم أم إليسا؟

الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" رفض حينها الاعتراف بأزمة "النجمة الأولى"،  قائلًا: "كل مطربات الشركة نجوم".

تعليقات القراء