رانيا يوسف لمنتقدي فستانها المثير للجدل: «ده معناه اني موجودة ولا أعلم سبب الانتقادات»

الموجز    

علّقت الفنانة رانيا يوسف على منتقدي فستانها الجرئ الذي ظهرت به خلال حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي. 

وقالت رانيا، في تصريحات صحفية على هامش المهرجان، ونقلتها وكالة "سبوتنيك" الروسية، إنها لا تعلم سبب الانتقادات التي تعرضت لها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: "الناس مركزة معي زيادة، ولا أعلم السبب، ولكن هذا معناه أنني موجودة ومحسوسة، وهذا شيء لطيف".

وعن فستانها المثير للجدل، قالت رانيا: "فستان شيك ولطيف وكلاسيك ولا يستدعي هذا الكلام"، موضحة أنها لا ترد على الانتقادات، ولكنها تضحك منذ انتشارها لأن الناس يصدر عنها تعليقات مضحكة.

ووجهت رانيا يوسف رسالة إلى منتقديها قائلة: "بحبكوا واستمروا في انتقادي وحبوني واكرهوني وافعلوا ما يحلو لكم، أحبكم في جميع الأحوال".

وظهرت رانيا يوسف بفستان على السجاد الحمراء خلال فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين معجبيها.

وأصبحت رانيا يوسف محل اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة، بعدما أثارت الجدل أكثر من مرة بإطلالاتها الجريئة، أبرزها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

ويستمر مهرجان الجونة السينمائي الثالث، حتى يوم الـ 27 من سبتمبر الجاري، ويتكون برنامجه من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

ويعرض المهرجان مايقرب من 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.

تعليقات القراء