بكاء وانهيار طلعت زكريا في آخر لقاء تليفزيوني لم يذاع

كتب: ضياء السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر ظهور تليفزيوني للفنان الراحل، طلعت زكريا، الذي عن عالمنا، الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز 59 عاماً بعد صراع مع المرض.

وقبل أيام من رحيله، حل طلعت زكريا ضيفا، في برنامج "الست دي أمي"، الذي تقدمه الفنانة مها أبو عوف، على قناة الحياة، ولكن تشاء الأقدار ألا يذاع هذا اللقاء بسبب وفاة الفنان الكبير.

وانهار زكريا من البكاء، خلال اللقاء، عندما تذكر والدته الراحلة، قائلا: "أمى انت كان نفسك تشوفينى.. كونتى ديمان تقوليلى هتبقى نجم.. هتبقى نجم إن شاء الله ونفسى أشوفك وأنت نجم.. أنت يعنى موتى قبل ما تشوفينى بس أكيد أنت شايفة كل حاجة من فوق.. الله يرحمك".

شاهد لحظة بكاء طلعت زكريا

 

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

بكاء طلعت زكريا قبل وفاته

A post shared by مشاهير مصر - Mashahi Masr (@mashair.masr) on

"دريم أرت" تعرض الحلقة كاملة

من جانبها نشرت قناة "دريم أرت"، حلفة طلعت زكريا التي لم تذاع، كاملة على حسابها باليوتيوب.

رابط الحلقة: https://youtu.be/CKja5gXWUgE

وودعت محافظة الإسكندرية، الفنان الراحل طلعت زكريا، حيث خرج المئات من أهالي المدينة، لتشييع جثمانه، في جنازة شعبية مهيبة، خرجت عقب صلاة ظهر الأربعاء الماضي، من مسجد العمري بمنطقة كرموز ليواري الثري بمقابر العمود، غربي المحافظة.

ووصل جثمان «زكريا» إلى مسجد العمري بكرموز قبل صلاة الظهر، برفقة أسرته ونجليه «عمر» و«إيمي» اللذين انخرطا في نوبة بكاء حزنا على والدهما.

وتوافد عدد من الفنانين على مسجد العمري، للمشاركة في جنازة الفنان الراحل أبرزهم أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، نجلة زوجة طلعت زكريا، أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ومحمد لطفي، وإلهام شاهين، وبوسي شلبي، ورضا إدريس، وطارق عبدالعزيز، وأحمد رزق، ونشوى مصطفى، وبدرية طلبة، وغيرهم.

ونعت الفنانة إيمى طلعت زكريا والدها، وكتبت، عبر حسابها على إنستجرام: "مع السلامة يا نور عينى اشوفك قريب فى الجنة اه يا قلبى اللى بينزف من بعدك ربنا يرحمك يا حبيبى ويصبرنى على فراق حضنك مش هقول كلمة بابا تانى اللهم ثبته عند السؤال يارب.. هتوحشنى يا طاطا".

وكان أخر ظهور للفنان طلعت زكريا في حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، نجلة زوجته، وذلك منذ شهر تقريبًا، بأحد الفنادق الكبرى.

ولم يكن زكريا في كامل صحته، إذ بدت عليه ملامح المرض.

 

وكانت الفنانة هنا الزاهد، قد نعت زوج والدتها الفنان الراحل، وكتبت عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام": "دي آخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع أبويا وحبيبي وسندي اللي كبرت معاه سنين. أنا فاتحة الصورة دي من بدري وعايزة أقولك إنك ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله إنت ربيت ٣ بنات كأنك أبوهم وأكتر. أنا عايزة أقولك إني معرفتش كلمة بابا غير وأنا معاك. عمري ما قولت أصلا تقريبا بابا غير ليك. كنت بجري عليك أول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما. فاكرة أول بيض أومليت وقولتلي اعملي مطعم "بالهنا والشفا" وإديتني ١٠٠ جنيه عشان تشجعني أطبخ".

وتابعت: "كنت دايما تقولي إنتي هتبقى حاجة كبيرة وكنت بتشجعني. كنت فخور بيا لما اتخرجت وعيطت اليوم ده. أنا عمري ما حسيت إنك مش أبويا اللي مخلفني. أنا مش مصدقة إني مش هشوفك تاني وأقولك زازي يا زازي.. نفسي ترجع وأقولك قد إيه إحنا بنحبك كلنا وأقولك إنك أعظم ممثل. أنا بحبك أوي ومكنتش أعرف إني بحبك أوي كده. هتوحشني يا أحن إنسان عرفته في حياتي.. أرجو الدعاء".

تعليقات القراء