السوشيال ميديا وصفتها بـ «أيقونة الجمال والرقة» .. «روبي» ملكة فرعونية .. توقفت عن الغناء بعد كليب«يا الرموش» بسبب ما طلبه منها المنتج!

الموجز - إعداد - محمد علي هـاشم 

منذ ظهور الفنانة روبى، فى عرض أزياء المصمم اللبنانى نيكولا جبران والذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره العديد من نجوم الفن، وأطلت فى الحفل بفستان أسود قصير أظهر جمالها وأناقتها حيث نشرت صورها من الحفل على حسابتها بموقع "إنستجرام" وسط إعجاب كبير من متابعيها.

أصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب تألقها ووصفها البعض بأن جمالها وملامحها يجعلها بمثابة ملكة فرعونية ، حيث ملامحها مصرية أصيلة بحسب وصف البعض لها .

وتعكف روبى على دارسة أكثر من عرض سينمائى وأيضاً درامى للمشاركة فيهم خلال الفترة الماضية، لاستكمال نشاطها خلال هذا العام والذى عرض لها مسلسل "أهو دا اللى صار" على قناة ON E وحقق نجاحاً جيداً وشارك فى بطولته أحمد داوود وأروى جودة ومحمد فراج وعلى الطيب ومحمود البزاوى وأميرة العايدى وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم على.

لماذا توقفت عن الغناء ؟ 

حققت روبي شهرة واسعة قبل سنوات في مجال الغناء، قبل أن تبتعد وتكتفي بالنجاحات التي تحققها في مجال التمثيل بعيدا عن الغناء.

ويبدو أن الوقت قد حان لتكشف روبي سبب الغياب المفاجئ، وهو ما أعلنت عنه في لقاء تلفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس، التي أكدت أن روبي كان لديها مقاومة كبيرة للغناء على مسرح البرنامج، قبل أن تقتنع في النهاية وتقوم بالغناء وتندمج فيه.

وهو ما علقت عليه روبي بأنها تفتقد إلى الحرفية ولا تؤدي إلا حينما تكون الروح من حولها جيدة، وذلك ما تسبب في ابتعادها وعدم إحيائها للحفلات، واتجاهها في اتجاه آخر بعيدا عن الغناء.

وعلى عكس ما يقوم به أي مطرب، أكدت روبي أنها لم تشارك من قبل في إحياء حفلات الزفاف بسبب اقتراب المسرح الخاص بالغناء من الجمهور المتواجد وهو ما سيتسبب في اصطدامها بالجمهور وهو ما ترفضه، حيث ترغب في أن يكون المسرح الخاص بها بعيدا عن الجمهور، على أن تكون هناك تدريبات مختلفة وكثيرة لها قبل الغناء وهو ما فشلت في تحقيقه.

وأوضحت روبي أن منتجي الألبومات الغنائية يكون لهم اشتراطات قبل التعاون الفني، وهو ما حدث وقت طرحها أغنية “يالرموش” حيث ذهبت إلى المنتج من أجل تسويق الأغنية وتقديم أعمال أخرى، ففوجئت بأن أول ما سألها عنه المنتج هو عدد حفلات الزفاف التي ستقوم بإحيائها في الأسبوع، وهو ما كان مفاجئا بالنسبة لها، واعتبرته بمثابة أجواء لم تكن تحبها نهائيا، ما دفعها للتوقف عن الأمر واتجاهها في اتجاه آخر.

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الكنز فى #عيد_الاضحى إن شاء الله #زينب #روبى #ruby #ruby_mania #actress #singer #soon

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

تعليقات القراء