بعد فيديو «الانتحار».. منى فاروق: «نفسي أزور النبي واشتكيله».. وشريف منير يمد يد العون لها

الموجز  

تصدرت الفنانة الشابة منى فاروق قائمة الأكثر بحثاً على موقع "جوجل"، وذلك بعدما نشرت فيديو لها مهددة بالانتحار بسبب الأزمة النفسية التي تمر بها بعد دخولها السجن بسبب الفيديوهات الإباحية التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت منى فاروق عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" صورة للكعبة المشرفة معربة عن أمنيتها زيارة بيت الله الحرام، حيث علّقت بالقول: "يا رب اكتبلى العمرة .. نفسي أزور بيت النبي اشتكيله".

وظهرت منى فاروق في الفيديو باكية، تحدثت عن تفاصيل أزمتها، حيث قالت إنها بعد خروجها من السجن لم تتمكن من العيش بصورة طبيعية، حيث لم تعد قادرة على الخروج من منزلها والنزول إلى الشارع، حيث وصل الأمر إلى خوفها من النوم ورؤية الكوابيس أثناء نومها.

وأضافت: "كل الناس بتضايقني وأنا بخاف في مصر أمشي في الشارع حد يضايقني ومحدش عايش الحياة اللي أنا عشتها، ومحدش يحكم عليا ويقول دي مش كويسة عشان عملت كذا لأنك ماتعرفش ظروف البني آدمين زي ما أنا معرفش ظروفك وظروف كل واحد".

وأشارت منى فاروق إلى أنها "من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وميتة وعايشة ميتة، وكنت كل لما أنزل ويكون فيه فرصة إن أخرج من الأزمة أقول يا رب كفاية ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد والنبي يا رب يكون الناس مبيضحكوش عليا وأخويا وأمي يشهدوا على ده".

وأضافت باكية: "كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة".

وقدمت منى اعتذارها للشعب المصري عن الفيديوهات الإباحية التي تم تسريبها لها، وطلبت السماح منهم.

وقالت الممثلة الشابة: "سامحوني، أنا عايزة أعيش بالحلال، وباب الحلال مقفول"، مشيرة إلى أن صناع الأعمال الفنية يخشون مساعدتها؛ حتى لا يتعرضون للهجوم.

وأثار فيديو منى فاروق تعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، مؤكدين أن الله يغفر، وأن على الجمهور أن ينسى ما فعلته الفنانة الشابة حتى تتمكن من العيش في سلام.

شريف منير يدعم منى فاروق 

من جانبه، أعلن النجم شريف منير دعمه الكامل للفنانة الشابة بسبب ما تلاقيه من معاملة سواء في الوسط الفني أو من المجتمع ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقال "منير" في منشور عبر حسابه على موقع "انستجرام": "منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد لو اشتغلت معاها".

وقوبلت دعوة شريف منير بإشادات كبيرة من متابعيه، كونه مد لها يد العون فى الوقت الذى أعلنت فيه عن احتياجها لذلك.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

يارب🤲🏻يارب🤲🏻🙏🏻

A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on

تعليقات القراء