«وجعتينا كلنا»..نجوم الفن ينعون «رجاء الجداوي»..وداعا الأم والصديقة

الموجز

نعى مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي توفيت في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد منذ 43 يوما، والمقرر دفنها بعد ساعات قليلة في مقابر الأسرة بالبساتين.

كان في مقدمة هؤلاء النجم الكبير عادل إمام ، ونشر الزعيم صورة له برفقة الفنانة الراحلة من مسرحية الواد سيد الشغال عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق عليها: "وداعًا الفنانة القديرة رجاء الجداوي".

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

وداعاً الفنانة القديرة رجاء الجداوى

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on

ونشرت رانيا فريد شوقي صورة لها مع رجاء الجداوي وعلقت عليها قائلة "حبيبتي الغالية اوي ربنا يرحمك ويجعل مثواكي الجنة هتوحشينا هفتقد حضنك وابتسامتك وخفة دمك وطيبتك وحنيتك واعدتك و رقيك واخلاقك وانسانيتك بحبك اوي".

 

 

 

ولم تتمالك منى عبد الغني نفسها خلال نعيها للفنانة القديرة، وبكت على الهواء، قائلة: هتوحشينا وتوحشي محبينك وصديقاتك، بحاول أتمالك نفسي بس لما يكون الواحد بيتكلم عن حد قريب أوي لقلبه ونفسه وقابله كتير جدا وصديقه.. كان مفروض أعتذر عن الهوا بس مقدرش لأن إحنا بنطلع هوا من بيوتنا زي ما انتوا شايفين وطبعا لازم الواحد يشارك العالم كله في حزنه على رجاء الجداوي.

النجم الكبير عمرو دياب، الذي قال من خلال صفحته الرئيسية على موقع "فيسبوك": إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".

ونشرت الفنانه منة فضالي صوره جديده عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ,برفقة الفنانه الراحلة رجاء الجداوى و نعتها قائله:" لا حول ولا قوه الا بالله ان لله وان اليه راجعون النجمه العظيمه والام والصديقه الغاليه رجاء الجداوي حتوحشيني جدا جدا ربنا يرحمك برحمته".

ونشر الفنان صلاح عبد الله صور تجمعه بـ"الجداوي"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها قائلًا "رجاء ماتت فيا (أنتم).. هل ستقارنون كيف ماتت مع موت شخص آخر؟!.. وهل ستحسدونها على السرير اللي ماتت عليه؟!.. والمدفن اللي هتبات فيه؟!.. أم سيكون الختام للغل والغباء الفاتحة والدعاء".

 

ونشرت الفنانة "صبا مبارك" عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" صورة تجمعها بالفنانة الراحلة وهي تحتضنها في مسلسل "حكايات بنات" وعلقت عليها: إلى اللقاء يا أحلى واحده في الدنيا، مش مصدقة وحزينة.. ومش عارفة حتى أكتب.. شكرا على كل شيء حلو زرعتيه بقلوبنا كلنا، اللي اشتغلوا معاكي وجمهورك واللي حبوكي، ربنا يصبر أهلك و يصبرنا على فراقك.

 

أما الفنان شريف منير قال: "ربنا يرحمك يا حبيبتي وجعتينا كلنا"، وكتبت النجمة سوسن بدر على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، صديقة العمر رجاء".

ونشر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صورة للفنانة رجاء الجداوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلا: "وداعا يا أغلى الناس".

فيما كتبت الفنانة سوسن بدر: "إنا لله وإنا إليه راجعون، صديقة العمر رجاء"

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

ان لله وان اليه راجعون... صديقة العمر.. رجاء

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

كانت الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد في 24 مايو  وتم حقنها ببلازما المتعافين، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل ورحلت عن الحياة عن عمر ناهز 82 عاما.

تعليقات القراء