محمد فتحي يكتب: من يصنع الرئيس القادم؟

×

Error message

  • Notice: Undefined index: und in eval() (line 10 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).
  • Warning: array_flip(): Can only flip STRING and INTEGER values! in DrupalDefaultEntityController->load() (line 175 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/includes/entity.inc).
  • Notice: Trying to get property of non-object in eval() (line 12 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).

خلال اليومين السابقين ناقشت فكرة (صناعة الرئيس)، فالرئيس الذى لا تجده يمكنك صناعته، والسيسى فى مأزق سواء ترشح أو لم يترشح، وفى كل الأحوال لا توجد حلول يبدو أنها قريبة أو مدروسة، ولا توجد حتى رغبة فى مواجهة حاسمة ولو اسماً، لأنها عملياً لن تكون كذلك، كما أن اللجوء للوجوه القديمة من وجهة نظرى فشل بعد الأداء المترهل لها فى الفترة السابقة ليبدو واضحاً للجميع أنهم أقل من حكم مصر، وأننا لا يجب أن نخضع لتجارب جديدة، وقلت إن الرئيس القادم يجب أن يحظى بحد (أقصى) من التوافق إذا أردناه أن يعمل وألا يكون (عروسة جوانتى) فى أيدى غيره، مؤكداً أن فكرة (الرئيس...

تعليقات القراء