محمد فتحي يكتب: تكنولوجيا الملابس الداخلية!!

×

Error message

  • Notice: Undefined index: und in eval() (line 10 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).
  • Warning: array_flip(): Can only flip STRING and INTEGER values! in DrupalDefaultEntityController->load() (line 175 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/includes/entity.inc).
  • Notice: Trying to get property of non-object in eval() (line 12 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).

فى الوقت الذى «نهرى» فيه عن جواز الترحم على نيلسون مانديلا من عدمه، ونتخانق على «سارة» التى ضحكوا علينا وأخبرونا أنها ملكة جمال مصر، فأعطت طاقة أمل لملايين المصريات اللاتى اعترضن فجأة على درجة جمالها، وفى اللحظة التى تأهل فيها المصرى عمر سمرة للسفر إلى الفضاء الخارجى بعد مسابقة وتصفيات عالمية، من اللطيف حقاً أن أذكرك أن العالم يتقدم للأمام ولا ينظر فى كل هذه التفاهات، أو أنه يضعها فى صفحة مظلمة من الذاكرة بمجرد أن يسمعها، ولا «يهرى» فيها لأكثر من ساعة، إن حدث هذا أصلاً وأظنه لا يحدث.

كانت أمريكا هى أقوى دول العالم، صاعدة بسرعة، قوية...

تعليقات القراء