محمد فتحي يكتب: لقاء مع الرئيس

×

Error message

  • Notice: Undefined index: und in eval() (line 10 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).
  • Warning: array_flip(): Can only flip STRING and INTEGER values! in DrupalDefaultEntityController->load() (line 175 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/includes/entity.inc).
  • Notice: Trying to get property of non-object in eval() (line 12 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).

فى اللحظة التى كدت أعتذر فيها عن مقال اليوم، تلقيت اتصالاً يدعونى لحضور الحوار المجتمعى مع رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور..

فكرت فى الكلام الذى يمكن أن أقوله فى هذا اللقاء، ثم شعرت أنه من الممكن أن يمر اللقاء بأكمله ولا أتكلم، ثم تساءلت: وهل هناك أصلاً جدوى من الكلام؟!

ألا يعرف الرئيس ما يريد الجميع أن يقوله؟

عدلى منصور، المستشار الذى جاء فى لحظة تاريخية صعبة، وبحكم منصبه أصبح رئيساً مؤقتاً للجمهورية، لا ينوى على شىء سوى الإخلاص للفترة التى يقضيها فى هذا المنصب، بالتأكيد يعلم أن الناس منقسمة عليه. هناك من يرونه الرئيس عدلى منصور...

تعليقات القراء