محمد فتحي يكتب: هل نأخذ الأمور بجدية؟

×

Error message

  • Notice: Undefined index: und in eval() (line 10 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).
  • Warning: array_flip(): Can only flip STRING and INTEGER values! in DrupalDefaultEntityController->load() (line 175 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/includes/entity.inc).
  • Notice: Trying to get property of non-object in eval() (line 12 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).

(درس من غرفة الأخبار) the newsroom

هذا هو مسلسلى المفضل الذى لا أمل من ذكره بين الحين والآخر، وهذا درس جديد من المسلسل لكل القوى الثورية أياً كانت، لا سيما تلك التى خرجت فى 25 يناير وتحاول أن تعطى قبلة الحياة لثورتها الشريفة مرة أخرى.. أما هذه فهى واحدة من مؤسِّسات حركة «احتلوا وول ستريت»، التى نشأت فى الولايات المتحدة الأمريكية تأثراً بميدان التحرير، آملة فى نقل ميدان التحرير إلى أمريكا نفسها وفق مطالب محددة.. فى حين أن هذا هو ويل ماكفوى، المذيع الإخبارى الشهير الذى يعد ثانى المذيعين ثقة عند الناس بعد كرونكايت الأسطورى، وأهم من يثق بهم المشاهد...

تعليقات القراء