محمد فتحي يكتب: برنامج السيسى

×

Error message

  • Notice: Undefined index: und in eval() (line 10 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).
  • Warning: array_flip(): Can only flip STRING and INTEGER values! in DrupalDefaultEntityController->load() (line 175 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/includes/entity.inc).
  • Notice: Trying to get property of non-object in eval() (line 12 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).

يقول الخبر الذى نشرته «الوطن» إن السيسى يعكف على كتابة برنامجه الانتخابى، تمهيداً لطرحه بمجرد ترشحه. تقول الأسطورة إن هناك أصلاً شىء اسمه البرنامج الانتخابى يطرحه المسئول / النائب / الوزير على الناس لكى ينتخبوه ويحاسبوه عليه، وتقول الوقائع إننا شعب لا تهمه البرامج أصلاً. راجع برامج مرشحى الرئاسة السابقين لمصر فى انتخابات 2012، لتكتشف أن جميع البرامج كلام جميل، وكلام معقول، ما أقدرش أقول حاجة عنه، لكن عند التنفيذ، والتطبيق: بلّغ فرار. انسى يا عمرو كما يقولون. لا هناك نهضة، ولا هناك أى مساهمة حقيقية من أصحاب البرامج للتعاون مع الدولة أو مؤسسة...

تعليقات القراء