محمد فتحي يكتب: عن الكاتب والقارئ اللامؤاخذة

×

Error message

  • Notice: Undefined index: und in eval() (line 10 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).
  • Warning: array_flip(): Can only flip STRING and INTEGER values! in DrupalDefaultEntityController->load() (line 175 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/includes/entity.inc).
  • Notice: Trying to get property of non-object in eval() (line 12 of /usr/share/nginx/html/almogaz_new/sites/all/modules/ds/modules/ds_format/ds_format.module(66) : eval()'d code).

كان معرض الكتاب فرصة للقاء العديد من القراء الأعزاء والمحترمين الذين استمتعت بلقائهم، والنقاش معهم فى أكثر من حفل توقيع، أو لقاءات عابرة فى المقهى الثقافى. القارئ الذى يتفاعل مع كاتبه دائماً إضافة لأى كاتب، مهما كان الاختلاف، ويكفى أنه يعطيك من وقته ليتفاعل معك ويدلى برأيه فيما تكتب، لكن المشكلة تكمن دائماً فى المناخ الذى يسيطر عليه التفتيش فى النوايا، أو التصنيف، أو التجاوز والإساءات الشخصية، مع كثير من التخوين والتحوير وما أسميه أمراض القراءة، وهى أمراض تصيب القارئ فى كل مكان، وليس فى مصر فقط، وكان هذا محور أكثر من نقاش لبعض من سألوا عن...

تعليقات القراء