"لو إنت نمبر وان أنا هوريك".. باسم سمرة يرد على محمد رمضان:" ده عيل صغير"

أصبح محمد رمضان ضيف مستمر في برنامج الأزمات على الساحة في الفترة الأخيرة بداية من أزمة الطيار المفصول أشرف أبو اليسر إنتهاءا بتفاصيل واقعة الفنان باسم سمرة.

بداية القصة ترجع إلى مقطع فيديو تداوله رواد موقع فيس بوك، يظهر خلاله باسم سمرة يدفع محمد رمضان، في أثناء غناء الأخير أغنية "إنساي" في أحد الأفراح، وتصادف في الوقت نفسه مصافحة أحد الأطفال لمحمد رمضان، حيث حمل الأخير الطفل؛ ليرصد المقطع رد فعل رمضان من الدفعة، وتفاجأ بتصرف سمرة، خصوصًا أنه لم يعتذر منه على واقعة الدفع حتى وإن كانت غير مقصودة.
باسم سمرة: ما يتداول كلام فاضي

وبعدما تداولت القصة على نطاق واسع، علق الفنان باسم سمرة، على الأمر وذلك خلال حديثه مع "الوطن"، قائلا: "محمد أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر إننا حضرنا فرح، مليء بالناس، واندفعوا ليسلموا علينا، ورمضان كان يغني"، مضيفا أن التدافع حدث نتيجة الزحام "بالتأكيد لم أدفعه، وكل ما يتردد بهذا المعنى كلام فاضي".

وبعد أيام من الواقعة وفي أول ظهور لمحمد رمضان على شاشة التيلفزيون المصري مع الإعلامي وائل الإبراشي قائلا:" على ما بدر من "سمرة"، خلال حواره في برنامج "التاسعة مساء"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة التليفزيون المصري، قائلا: "ده كان فرح صديق وأخ كبير من المنيب، وأنا شوفت الفيديو وأخدت بالي، وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي ومكانش في وعيه لأنه لو كان في وعيه فإيدي الشمال جاهزة".

ليرد عليه الإبراشي: "إيه مش في وعيه دي؟!، لأ كان في وعيه وباسم راجل قال أنا مقصدش"، ليرد رمضان: "عدم القصد ده عدم وعي".

خرج باسم سمرة، في اليوم التالي لحوار رمضان؛ ليرد عليه من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر" قال فيها: "أنا مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه لفيلم روائي قصير، حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة، ولو بتقول أنا نمبر وان أنا هوريك".

وأضاف: "أنا بحب رمضان، مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا"، وانفعل سمرة على الهواء، قائلًا: "معرفش الهبل اللي بيقولوا إيه، أقول لأمي وأختي وبناتي إيه، على الهبل اللي بيقولوا ده، اصحى لنفسك يابني، مينفعش حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير".

تعليقات القراء